أيًا ما كان الأهم بالنسبة إليك...

فنحن لها!

في عام 2014، حصلت Solar Gard على شهادة EPD (تصريح المنتج البيئي) من مؤسسة UL Environment، والتي تضم 41 نوع من أفلام تظليل النوافذ للمباني المعمارية. وتعتمد شهادة EPD على تحليل دورة حياة تأثيرات منتجات Solar Gard من البداية إلى النهاية ومدى تلبيتها لمتطلبات قاعدة فئات المنتج المتوافق مع ISO. وكانت النتائج هي اعتماد الأطراف الخارجية للمعايير الدولية (ISO 14044 و ISO 14025). كما هو الحال مع بطاقات المواد الغذائية، توفر شهادة EPD للمستخدم معلومات حول التأثيرات البيئية للمنتج ومزاياه.

وتشير علامة شهادة UL EPD أن UL قامت، بشكل مستقل، بمراجعة واعتماد كشف التأثيرات البيئية الخاصة بالمصنّع والتي تمثل EPD. للحصول على المزيد من المعلومات، قم بزيارة ul.com/epd

تعكس أفلام تظليل النوافذ من Solar Gard طاقة شمسية كبيرة، مع امتصاص جزء آخر من الطاقة. والنتيجة هي أن كمية الإشعاع الشمسي التي تنتقل إلى داخل الغرفة تكون أقل بشكل كبير. وتختلف المواصفات اعتمادًا على فيلم تظليل النوافذ المختار من Solar Gard.

فمجرد تخفيض درجات الحرارة درجات قليلة يمكن أن يمثل انخفاضًا يصل إلى 30% من تكلفة التبريد، وفقًا لقوانين الديناميكيات الحرارية. حيث أن إزالة الحرارة من الغرفة باستخدام مكيفات الهواء تحتاج إلى استهلاك كميات كبيرة من الطاقة. وخلال أوقات الذروة في الصيف في وسط اليوم، يمكن تقليل التحميلات التي تفرض على أنظمة تبريد الهواء بدرجة تكفي لإيقاف تشغيل وحدات بأكملها أو تكفي لتركيب نظام أقل في التكلفة.

وبالإضافة إلى مزايا توفير الطاقة، يستطيع فيلم تظليل النوافذ زيادة الراحة الحرارية وتقليل التوهج، مع رفض 99% من الأشعة فوق البنفسجية مما يؤدي إلى تقليل مستوى البهتان وتقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد.

أفلام تظليل النوافذ من SOLAR GARD

حل مستدام لتحسين
كفاءة طاقة المباني

بالمقارنة باستبدال النوافذ، فإن نسبة الكربون المضمنة في أفلام تظليل النوافذ من Solar Gard أقل بنسبة 30% من النوافذ الجديدة. وبالإضافة إلى توفير الطاقة، فلقد أثبتت أفلام تظليل النوافذ للتحكم في الطاقة الشمسية في المباني المعمارية من Solar Gard أنها خالية من الكربون ولها تأثير إيجابي صافي على البيئة في جميع أنحاء العالم.

وبما أن المباني تعتبر من المصادر الكبيرة لانبعاثات الكربون، فإن الكثير من مديري المباني وملاك المنازل يهتمون بتقليل بصمة الكربون.

وفي الكثير من الحالات، تكون أفلام تظليل النوافذ للتحكم في الطاقة الشمسية من Solar Gard متعادلة من ناحية الكربون خلال شهر واحد من التركيب. وتتميز أفلام تظليل النوافذ من Solar Gard بكفائتها من ناحية الكربون وفاعليتها من ناحية التكلفة، حيث أنها تقلل بصمة الكربون في المباني بشكل أكثر فاعلية ونظير مبلغ أقل من المال عن النوافذ الجديدة والطبقات ذات الانبعاثات الأقل.

CLIMATE DECLARATION

تعلم المزيد حول الخطوات التي تتخذها Solar Gard لتقليل انبعاثات الكربون  في جميع أنحاء العالم عن طريق تنزيل “تصريحات المناخ” هنا.

في الحقيقة:

  • فإن متر مربع واحد من نافذة خشبية ذات انبعاث منخفض، وهي النوع صاحب أقل نسبة انبعاث للكربون، يمتلك تكلفة كربون تصل إلى 444 كيلوجرام. وتكلفة أفلام تظليل النوافذ من Solar Gard أقل من كيلوجرام واحد لكل متر مربع.1
  • وتمنع أفلام تظليل النوافذ من Solar Gard انبعاثات الغازات الدفيئة (GHG) من الدخول إلى المناخ بكمية تزيد 100 مرة عن الكمية المستخدمة و/أو التي تنشأ أثناء تصنيعها.
  • وستوفر أنواع أفلام تظليل النوافذ للمباني المعمارية من Solar Gard التي يصل عددها إلى 41 نوع والمغطاة ضمن شهادة EPD والمباعة خلال 2010-2011 حوالي 2.2 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون من الدخول إلى المناخ طوال مدة صلاحيتها للعمل.

وهذا يساوي:

نسبة الكربون الناتجة من استهلاك 221 مليون جالون من الجازولين

والكربون الذي تتم موازنته بواسطة 50 مليون شتلة تنمو  لمدة 10 سنوات

وسواء كان هدفك هو تقليل تكاليف التشغيل أو تقليل انبعاثات الكربون أو إنشاء بيئة أكثر راحة وأكثر إنتاجية، فإن فهم خياراتك يعد أمرًا حيويًا.

وتمثل نوافذ المباني أحد أفضل الفرص المؤكدة للعائد على الاستثمار من نسب توفير الطاقة. حيث أن الطاقة الشمسية تدخل من النوافذ وتتسبب في تزايد الحرارة داخل المبنى، مما يؤدي إلى وجود نقاط حرارة غير مريحة وتزايد الحاجة لمكيفات الهواء.

ومع وجود خصائص الرفض الحراري المؤكدة، تستطيع أفلام تظليل النوافذ للتحكم في الطاقة الشمسية من Solar Gard مساعدة منزلك أو عملك على استهلاك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 30% للتبريد، عن طريق الحفاظ على درجات حرارة داخلية أكثر ثباتًا. ويقلل هذا الأمر الحاجة لمكيفات الهواء مع توسيط الاستخدام وقت الذروة والسماح بتشغيل نظام التبريد بشكل أكثر فاعلية.